أخر الاخبار

أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات اربح 190$ شهريا بلا خبرة

 أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات اربح 190$ شهريا بلا خبرة 

أفضل موقع ربح المال من مشاهدة الاعلانات اربح 190$ بلا خبرة

هل تريد كسب المال من الانترنت بطريقة سهلة ومضمونة ؟ لقد أتيت إلى المكان الصحيح ، وسنتعرف على موقع رائع جدا  في هذه المقالة ، وهو من أفضل مواقع ربح المال من  مشاهدة الإعلانات ،بحيث يمكنك كسب أكثر من 10 دولارات في اليوم من خلاله ، وهذا الموقع اسمه  CoinPayU  وهو احد المواقع التي اربح منها شخصيا الى حدود كتابة هذه الاسطر واستلم منه دفعات بشكل منتظم شهريا، حتى أنني اشتريت بفضله دراجة نارية .

يعد موقع CoinPayU  من أفضل مواقع ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات ، ويمكن الربح منه  بدون أي رأسمال أو خبرة ، ويتميز هذا الموقع بأنه يحتوي على العديد من الطرق لربح المال منه ، إلى جانب مشاهدة الإعلانات لكسب المال ، يمكنك كذلك كسب المال من خلال استكمال وإتمام المهام.

سأضع أمامك في هذه المقالة دليلًا شاملاً لكسب المال من موقع CoinPayU ، وسنعرف كل ما يتعلق بهذا الموقع ، لذلك إذا كنت تريد ربح المال من CoinPayU ، فاقرأ هذه المقالة جيدًا.

كيفية كسب المال من CoinPayU ؟

يعتبر موقع CoinPayU واحد من أفضل الطرق لربح المال عبر الإنترنت بدون رأسمال للمبتدئين ، ويمكنك العمل عليه دون ان تحتاج الى خبرة ، ما عليك سوى مشاهدة الإعلانات التي يوفرها لك الموقع ، ومن ثم من خلال تلك المشاهدات يمكنك كسب المال من الموقع بكل سهولة.

حسب الإحصائيات يتسجل أزيد من 150 ألف شخص في CoinPayU كل أسبوع ، وهذا دليل على شعبية هذا الموقع وصدقه . ويختلف CoinPayU عن المواقع الأخرى من حيث أنه يحتوي على العديد من طرق السحب المختلفة ، إلى جانب المزيد من طرق الربح المتنوعة لتحقيق الدخل منه .

 مثلا يمكنك تحقيق الدخل من مشاهدة الإعلانات، كذلك يمكنك تحقيق االربح من ملء الاستطلاعات وإتمام المهام ... إلخ. فإذا كنت شخصا محبا للربح من الإنترنت ، فأنا اقتراح عليك  التسجيل في موقع CoinPayU، وتجعله ضمن لائحتك المفضلة في الربح من الانترنت.

1. ما هو موقع CoinPayU ؟

موقع CoinPayU هو موقع عالمي حيث يمكنك كسب منه المال بسهولة وبساطة وبلا خبرة كبيرة ، الى جانب ذلك ،فأنت لن تحتاج إلى رأسمال للبدء في العمل في هذا الموقع  ، كل ما ستحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو حتى هاتف محمول وشبكة إنترنت .

 وللبدء في ربح المال من موقع CoinPayU ، يجب عليك  ملء بعض الاستبيانات  ومشاركة رابط الإحالة الخاص بك ، كما يجب عليك أيضًا مشاهدة الإعلانات التي يقدمها لك الموقع.

يعد CoinPayU  من بين أفضل المواقع التي تتيح لك ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات لأسباب عديدة، أهمها أن CoinPayU لديها أكثر من طريقة دفع، بالإضافة إلى أنه يمكنك ربح المال بعدة طرق مثل مشاهدة الإعلانات كما ذكرت لكم سابقا ، ربح المال عن طريق ملء بعض الاستطلاعات وتصفح صفحات معينة في المواقع أوربح المال من مشاهدة الفيديوهات.

2. كيفية تسجيل CoinPayU

التسجيل في موقع CoinPayU بسيط للغاية ، بحيث يمكنك التسجيل بطريقة بسيطة جدا في غضون أقل من 10 دقائق ، كل ما ستحتاجه هو ان يكون لديك حساب جمايل، ثم ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه للتسجيل في CoinPayU :

1- عليك الدخول الى موقع https://www.coinpayu.com 

2- ستنقر على "Join free"ثم ستظهر لك صفحة التسجيل الخاصة بالموقع ، كل ماعليك فعله هو إدخال معلوماتك مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك ، ستوافق على شروط وأحكام الموقع ، ثم تضغط على "I'm not robot" وأخيراً ستضغط على كلمة "Register". كما هو موضح في الصورة اسفله.

3- مباشرة سيرسل لك الموقع رمزًا في بريدك الإلكتروني ، كل ما عليك فعله هو كتابة  الرمز  في الخانة الخاصة به كما هو موضح في الصورة أسفله ، بعدها تكون أتممت  تسجيلك في موقع CoinPayU.

confirme coinpayu

3. كيفية كسب المال من CoinPayU

موقع CoinPayU هو واحد من أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات ، tما يميز CoinPayU عن باقي المواقع الأخرى هو أن لديه أكثر من طريقة لكسب المال منه ، علاوة على ذلك فجميع اعلاناته خالية من المحتوى الإباحي او المخل بالحياء يعني يمكنك العمل عليه وانت مطمئن من الناحية الشرعية ، و من أهم الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل من موقع CoinPayU ، هي كالتالي:

1- ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات

كما قلنا من قبل ، يعد موقع CoinPayU أحد أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات حيث تستطيع  من خلاله مشاهدة الإعلانات التي يقدمها لك الموقع. والشيء الفريد في هذا الموقع أنه يقدم لك إعلانات لا تحتوي على مواد إباحية ، كما  أنه يقدم لك الكثير من الإعلانات على الموقع ، وبالتالي فإن الإرباح تكون عالية.

هناك ثلاثة أنواع للربح من مشاهدة الإعلانات ، كل منها مختلف ، ولكن هناك شيء مشترك بينهما ، وهو أنه يجب عليك مشاهدة الإعلانات التي يقدمها لك الموقع.

النوع الأول: تصفح الإعلانات surf ADS

يعتبر هذا النوع من أسهل الطرق لتحقيق الدخل من مشاهدة الإعلانات وهذا لأن الموقع يوفر لك مجموعة كبيرة من الروابط  ، كل ما عليك فعله هو النقر على رابط معين وسوف يقوم بإعادة توجيهك لتصفح نافذة جديدة على متصفحك ، فما عليك سوى الانتظار حتى انتهاء الوقت المحدد للتصفح ، ثم بعدها تربح المال هكذا ، بكل سهولة ، طبعا المال يكون عبارة عن ساتوشي.

" ولمن لا يعرف ماهو الساتوشي او Satoshi فهو عبارة عن جزء من البتكوين، بمعنى آخر هي أصغر وحدة من عملة البتكوين "

  ، ولكي تحقق الربح  من هذه الطريقة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

1 ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع وتنقر على كلمة عرض الإعلانات " view ADS" ثم بعد ذلك تنقر على كلمة  تصفح الاعلانات "surf ADS".

surf ADS

2 بعد النقر عليه ، ستظهر لك  صفحة جديدة تحتوي على العديد من الروابط باللون الأزرق  ، بالاضافة الى رقم معين باللون الوردي ،ذلك الرقم هو عدد الساتوشيات التي سوف تربحها مقابل النقر على ذلك الرابط .

surf ADS coinpayu

3 عند الضغط على الرابط  الخاص بالاعلانات سوف تضهر لك صفحة جديدة، أنت ما عليك سوى الرجوع إلى هذه الصفحة، ثم  سوف تلاحظ عداد  الثواني، أنت ما عليك فعله هو الإنتظار حتى ينتهي العداد.

coinpayu surf ads

النوع الثاني: إعلانات الويندوز Windows ads

هذا النوع من الإعلانات مشابه جدًا للإعلان الأول الخاص ب "Surf ADS" ، والفرق هو أن النافذة التي تظهر بعد النقر على الرابط يجب أن تظل مفتوحة ولا يجب عليك إغلاقها ، ثم تنتظر انتهاء العداد وفي الاخير يقدم لك الموقع بعض الساتوشيات .

 ولكي تربح من خلال Windows ads كل ماعليك فعله هو اتباع الخطوات التالية : 

1 يجب النقر فوق كلمة "Windows ads" الموجودة أسفل "surf ADS".

Windows ads

2 بعد النقر فوق "Windows ads" ، سترى واجهة بها العديد من الإعلانات ، ما عليك سوى النقر فوق رابط معين ، وستظهر لك نافذة جديدة ، ثم تنتظر حتى ينتهي العداد ، ويجب عليك ترك نافذة الاعلان مفتوحة حتى ينتهي الوقت لكي تحتسب لك الأرباح.

Windows ads 2

النوع 3: إعلانات الفيديو "vidéo ads"

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق لكسب المال باستخدام موقع CoinPayU ، حيث يمنحك الموقع الكثير من مقاطع الفيديو للمشاهدة ، كل منها سيحتوي على عدد من الساتوشيات التي ستحصل عليها مقابل مشاهدة الفيديو بالاضافة الى العداد الذي يجب عليك انتظاره حتى ينتهي.

 ولتحقيق الدخل من هذه الطريقة ، ما عليك سوى النقر فوق إعلان الفيديو أو "vidéo ads". بعد ذلك ، ستظهر أمامك مجموعة من مقاطع الفيديو. كل ما عليك فعله هو النقر فوق أحد مقاطع الفيديو وانتظار انتهاء العداد. في النهاية الموقع  يقدم لك الأرباح عن كل مشاهدة والتي تكون عبارة عن ساتوشيات.

vidéo ads

2- الربح من الإستبيانات اولإستطلاعات

هذه الطريقة من أفضل الطرق لكسب المال من موقع CoinPayU ، يمكنك كسب الكثير من Satoshi من خلال هذه الطريقة ، كل ما عليك فعله هو الإجابة على بعض الأسئلة التي يطرحها عليك ، لأن الموقع يوفر لك مجموعة أسئلة ، كل ما عليك فعله هو الإجابة عنها.

على سبيل المثال ، قد يسألك الموقع عن منتج معين أو حتى معلوماتك الشخصية مثل اسمك وعمرك والبلد الذي تعيش فيه ... إلخ. كل اجابة عن استطلاع معين سيقوم الموقع بتقديم لك الساتوشيات ، والتي قد تصل في بعض الإحيان إلى 1000 ساتوشي على كل استطلاع قمت بإتمامه.

3- أرباح إنجاز المهام

يعتمد الكثير من الأشخاص على هذه الطريقة لربح المال من موقع CoinPayU ببساطة لأن الموقع يقدم لك أرباحًا عالية مقابل مهمة واحدة، حيث يمنحك موقع CoinPayU مجموعة من المهام على سبيل المثال قد يطلب منك التسجيل في موقع معين أو تنزيل برنامج معين ... الخ  ، كل ما عليك فعله هو إتمام تلك المهمة التي يطلبها منك . وأغلب المهمات التي يطلبها منك الموقع تكون بسيطة للغاية وعندما تفعل فإن الموقع يعطيك بعض الساتوشيز والتي يمكن أن تصل الى 2000 ساتوشي لكل مهمة حسب بلدك ، لذلك إذا كنت تعيش في الخارج ، مثل الولايات المتحدة أو فرنسا ، فهذه الطريقة هي الأفضل لك.

offers

4- الربح من الإحالات

يعد الربح من الإحالات أحد أفضل الطرق لكسب المال من CoinPayU دون أي جهد من طرفك. هذه الطريقة يتم اعتمادها كثيرا من طرف صناع المحتوى على يوتيوب  أو مواقع الشبكات الاجتماعية المتخصصة في الربح من الإنترنت او من لديه قاعدة جماهرية ، بحيث يقومون بإعداد مقطع فيديو يشرح الموقع من الألف الى الياء، ثم يضعون رابط الإحالة الخاص بهم في مربع الوصف وعلى كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بهم ويعمل في الموقع ، ستحصل انت على عمولة او نسبة من الارباح من الموقع لأنك جلبت له ذلك الشخص ، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين لديهم قاعدة جماهرية على منصة  مثل facebook أو youtube ،  فأنصحك بالاعتماد على هذه الطريقة حيث يمنحك الموقع رابط إحالة تقوم بمشاركته وكل من يشترك من خلاله ويعمل في الموقع  انت تربح والآخر يربح وهكذا ، وبهذا يمكنك بسهولة كسب ما يزيد عن 10 دولارات في اليوم بدون مجهود.

referrals

5- الربح من خلال بيع الحسابات

تعتبر هذه الطريقة  أفضل الطرق للربح من CoinPayU ، بحيث يمكنك بسهولة كسب  منها أكثر من 100 دولار بدون مجهود، ويعتمد الكثير من الأشخاص على هذه الطريقة للربح . كل ما ستحتاجه هو اشخاص قاموا بالتسجيل من خلال رابط الاحالة الخاص بك والذي تحدثت عنه سابقا  ، ومن ثم يمكنك بيعهم  بأي سعر تريده. على سبيل المثال ، يمكنك بيعهم مقابل 4000 ساتوشي أو حتى 5000 ساتوشي ، والتي تساوي ما يقرب  دولار واحد أو أكثر عن كل شخص واحد.

 تخيل اذا كان لديك مثلا 500 شخص او 1000 شخص ، لكن يجب أن يكون الحساب متفاعل ، مما يعني أنه يجب ان يعمل على الموقع لمدة أسبوع ، ولتحقيق الدخل من هذه الطريقة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه:

coinpayu market

1 عليك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للموقع ، ثم النقر فوق الإحالة "affiliate" ثم النقر فوق "referrals".

2 بعد النقر ، ستظهر لك واجهة جديدة ، وبها جميع الأشخاص الذين سجلوا من خلال رابط الإحالة الخاص بك. إذا كان بجانبه لون أزرق ، فهو جاهز للبيع ، وإذا لم يكن كذلك ، فانتظر على الأقل حتى يمر أسبوع على الأقل.

4- طرق سحب الأرباح من CoinPayU

طبعا بما أن الموقع يتعامل بالساتوشي فهنا نتحدث عن العملات الرقمية ففي موقع CoinPayU هناك العديد من الطرق لسحب الأموال من خلاله ، على عكس المواقع الأخرى . وهذه نقطة  قوة لصالح موقع CoinPayU ، فمن أجل سحب الأموال من موقع CoinPayU ، يجب أن يكون لديك طريقة سحب اي أنه يجب ان تكون لديك محفظة بتكوين أو اي عملة رقمية أخرى لكي تستلم عليها الأرباح الخاصة بك .

 فالموقع يدعم السحب من خلال البايير Payeer ، والحد الأدنى للسحب هو 1000 ساتوشي ، أي يجب أن يكون لديك 1000 ساتوشي لسحب النقود من خلال Payeer ، ويمكنك أيضًا سحب النقود من خلال العملات الرقمية ، وأهمها Bitcoin و Ethereum و Dogecoin ... إلخ.

5- CoinPayU أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات

السبب في اختيارنا CoinPayU كأفضل موقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات، هو أنه فعلا يقدم ربحا من مشاهدة الاعلانات، أي انه موقع صادق و مضمون مئة بالمئة ، كما أنه موقع صالح للربح للمبتدئين الذين يسعون الى تكوين رأس مال معين، من أجل هدف معين على الانترنت ، وكذلك يمكنه ان يكون مصدر دخل اضافي لك اذا كانت لديك قاعدة جماهرية على يوتيوب او فيسبوك من خلال نشر رابط الاحالة، ودعوة الاشخاص للتسجيل والعمل على هذا الموقع الصادق. هذا بالاضافة الى أن الإعلانات لا تتعارض مع الأخلاق وهناك العديد من المواقع حيث يمكنك كسب المال من مشاهدة الإعلانات ولكنها  غير مناسبة لجميع الأعمار.

في الواقع ، يمكنني أن أخبرك أن أفضل موقع ربح المال على الإنترنت للمبتدئين هو موقع CoinPayU ، والذي أعتقد أيضًا أنه أفضل موقع لكسب المال من الإعلانات.

أخيرًا، انتهيت من شرح أفضل مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات بلا خبرة ، بدون إعلانات إباحية ،وأتمنى ان تكونوا استفدتم من هذه التدوينة حول الربح من الانترنت للمبتدئين ، وستكون لنا تدوينات اخرى  جديدة في نفس موضوع الربح من الانترنت في القريب العاجل ، دمتم في امان الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-